أنت هنا

أطلقت عمادة كلية طب الأسنان التدشين الرسمي لجائزة العميد للموظف المثالي، التي تم الإطلاق التجريبي لها مطلع العام الهجري الحالي، وتستهدف الرقي بالمهارات الإدارية والشخصية لموظفي الكلية، وإشاعة جو من التنافس الصحي بين منسوبي الكلية للوصول إلى بيئة عمل إبداعية ومحفزة، وتطوير الكوادر البشرية وتحفيزها نحو الأفضل.

وتأخذ جائزة العميد للموظف المثالي في حسبانها عوامل متنوعة كمعايير للتقييم والمفاضلة بين المرشحين، حيث لا تغطي المعايير التقليدية فحسب، مثل الانضباط الإداري وأداء المهام، إنما تولي عناية كبرى لجوانب التطوير الشخصي عبر الدورات التطويرية والمهارات الإبداعية وتكافئ المبادرات التطوعية الخاصة بالموظف وصولاً إلى منجزاته الخاصة ذات الأثر الإيجابي طويل الأمد كالإقلاع عن التدخين أو قراءة كتاب مفيد.

وتتوجه الجائزة إلى كل موظفي كلية طب الأسنان بلا استثناء، من الجنسين، للتنافس على جائزة مالية وتكريم خاص يقام شهرياً بهذه المناسبة. وبإمكان الموظف ترشيح نفسه مباشرة أو عن طريق مديره المباشر. حققت الجائزة طوال ستة أشهر، فترة إطلاقها التجريبي، جواً تنافسياً ساهم في تطوير العملية الإدارية بعيداً عن الروتين.