كلمة الوكيلة

أعزائي رواد الموقع حللتم أهلًا  في موقع كلية طب الأسنان التابع لجامعة الملك سعود ، و هو الذي يمثل همزة وصل هامة مع طلبة الكلية والمهتمين بعلوم طب الأسنان سواءًا محليًا أو خارجيًا ، وإتضح ذلك جليًا فى التواصل العلمي مع أعضاء هيئة التدريس فى الكلية بحكم تأهيلهم العلمي العالي مما جعلهم ولله الحمد مرجع للباحثين عن مستجدات علوم طب الأسنان.   ولذا صمم الموقع ببوابتان الأولى باللغة العربية والثانية باللغة الإنجليزية ، و تلقى هاتان البوابتان نجاحًا متناميًا ، ويتوافد عليها الكثير من الزوار بشكل يومي وتأكيدًا على أهمية هذا الرافد من روافد التواصل مع طلبة الكلية والمستفيدين فسوف يكون هنـاك تحديث مستمر للموقع ليتماشى مع متطلبات المواقع الإلكترونية العالمية ، كما أمل من زوارنا الكرام التواصل مع ادارة الكلية وأعضاء هيئة تدريسها حسب البريد الالكترونى المذكور فى الموقع لاثراء الموقع بالمقترحات وللاستفادة من ذوي الخبرات والحصول على اخر المستجدات والاخبار ، واختتم هذا التقديم للإعراب عن مدى سعادتي لتمثيلي لوكالة الكلية لشؤون الطالبات فى كلية طب الأسنان ، سائلة المولى للجميع التوفيق والسداد. الدكتورة سمر بنت عبدالرحمن الصالح وكيلة كلية طب الأسنان لشؤون الطالبات

  مزيد

اخر الاخبار


وفد هيئة التخصصات الصحية في ضيافة طب الأسنان.
وفد هيئة التخصصات الصحية في ضيافة طب الأسنان.

استقبلت كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود، صباح اليوم الثلاثاء، وفداً رسمياً من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على رأسه سعادة الأمين العام للهيئة: أ.د.


معالي مدير الجامعة في زيارة تفقدية إلى طب الأسنان
معالي مدير الجامعة في زيارة تفقدية إلى طب الأسنان

ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية قام بها تزامناً مع بدء الاختبارات النهائية لعدد من الكليات، شرُفت كلية طب الأسنان بزيارة معالي مدير الجامعة أ.د.


"يوم المهنة" في رحاب كلية طب الأسنان

  برعاية عميد كلية طب الأسنان، الأستاذ الدكتور أحمد بن مبارك القحطاني، تقيم كلية طب الأسنان، يوم الخميس القادم الموافق للثاني عشر من ربيع الأول الجاري (30 نوفمبر 2017)، فعاليات "يوم المهنة"، بتنظيم م


ريادة عالمية في التعليم وخدمة المجتمع .

مزيد

أن تسهم كلية طب الاسنان فى تأصيل الإخلاص والأمانه لتوفير أفضل رعاية لصحة الفم والأسنان. كذلك تدعم الكلية الطالبات للمشاركة في البحوث والأنشطة الأبداعية لتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع .

مزيد