أنت هنا

المكتبة

مكتبة الدرعية :

تأسست مكتبة الكلية بالدرعية عام 1991م. توفر المكتبة جو ملائم للدراسة والبحث للطلاب (طلاب الدراسات العليا, طلاب الامتياز وطلاب السنة الخامسة)  وأطباء البورد السعودي وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة.

منذ بداية المكتبة المتواضعة  وحتى الوقت الحاضر وهي تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب و المجلات ورسائل الماجستير وأبحاث طلاب الإمتياز ومجموعة من المحاضرات المرئية. الكتب مصنفة باتباع نظام التصنيف ديوي  ومرتبة بحيث يمكن الوصول اليها بطريقة سهلة للقراء. المجلات مرتبة بترتيب هجائي ومفصولة أعدادها القديمة عن الجديدة  بصناديق مرتبة حسب تسلسلها التاريخي (بالسنوات)

المكتبة ايضا مرتبطة بمكتبة الجامعة المركزية  من خلال نظام معلوماتي . تقدم المكتبة ايضا تسهيلات للقراء من خلال الوصول للبحوث مباشرة من خلال الانترنت و تصوير البحوث والمقالات. هذه التسهيلات متوفرة  خمس أيام في الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا وحتى 5 مساء من السبت إلى الأربعاء

للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بـ

مندا أو أليكس

هاتف رقم:  4678519

فاكس رقو:  4678519

البريد الالكتروني:  minda@ksu.edu.sa

مصادر المكتبة

مكتبة الملز :

تتضمن المكتبه على مجموعة من الكتب المختلفة في عدد من التخصصات المنوعة والتي تنقسم الى العربية والإنجليزية  وكذلك هناك أبحاث التخرج لطلبة الإمتياز وايضاً رسالات الماجستير لعدد من الأطباء بالإضافة الى الدرويات او المجالات المختصه بطب الأسنان .                                                                               

الكتب العربية :

1 . تتضمن على عدد بسيط من الكتب التي تتعلق بطب الأسنان بشكل عام وليس في قسم  معين من تخصصات طب الأسنان.

2. الكتب الدينية وتتضمن تفسير القرآن والكتب الفقهية وبعض المؤلفات لبعض المشايخ.     

3 . الكتب التاريخية

4 . الكتب العلمية المختلفة في الكيمياء والأحياء والاختراعات.

5 . الكتب الأجتماعية والنفسية.