كلمة الوكيلة

أعزائي رواد الموقع حللتم أهلًا  في موقع كلية طب الأسنان التابع لجامعة الملك سعود ، و هو الذي يمثل همزة وصل هامة مع طلبة الكلية والمهتمين بعلوم طب الأسنان سواءًا محليًا أو خارجيًا ، وإتضح ذلك جليًا فى التواصل العلمي مع أعضاء هيئة التدريس فى الكلية بحكم تأهيلهم العلمي العالي مما جعلهم ولله الحمد مرجع للباحثين عن مستجدات علوم طب الأسنان.   ولذا صمم الموقع ببوابتان الأولى باللغة العربية والثانية باللغة الإنجليزية ، و تلقى هاتان البوابتان نجاحًا متناميًا ، ويتوافد عليها الكثير من الزوار بشكل يومي وتأكيدًا على أهمية هذا الرافد من روافد التواصل مع طلبة الكلية والمستفيدين فسوف يكون هنـاك تحديث مستمر للموقع ليتماشى مع متطلبات المواقع الإلكترونية العالمية ، كما أمل من زوارنا الكرام التواصل مع ادارة الكلية وأعضاء هيئة تدريسها حسب البريد الالكترونى المذكور فى الموقع لاثراء الموقع بالمقترحات وللاستفادة من ذوي الخبرات والحصول على اخر المستجدات والاخبار ، واختتم هذا التقديم للإعراب عن مدى سعادتي لتمثيلي لوكالة الكلية لشؤون الطالبات فى كلية طب الأسنان ، سائلة المولى للجميع التوفيق والسداد. د. أمينة بنت مراد المراد وكيلة كلية طب الأسنان لشؤون الطالبات الايمل الالكتروني : amourad@ksu.edu.sa

  مزيد

اخر الاخبار


براءة الاختراع الأمريكية للطالب/ عاطف الغامدي بكلية طب الأسنان
براءة الاختراع الأمريكية للطالب/ عاطف الغامدي بكلية طب الأسنان

‏استقبل سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د/احمد المهدي الطالب /عاطف احمد الغامدي والذي يدرس بالسنة الثالثة وهنأه بمناسبة حصوله على براءة اختراع من مكتب براءة الاختراعات الأمريكية بمسمى"وصلة لكرسي ط


جولة تعريفية بمرافق الكلية ومستشفى طب الأسنان
جولة تعريفية بمرافق الكلية ومستشفى طب الأسنان

‏جولة تعريفية بمرافق الكلية ومستشفى طب الأسنان، تضمن الحفل كلمات لسعادة وكيلة الكلية لشؤون الطالبات د. أمينة مراد وسعادة وكيلة الكلية للتطوير والجودة د. البندري الجميل، وكلمة سعادة أ.د.


حفل استقبال الطالبات المستجدات
حفل استقبال الطالبات المستجدات

أقامت وكالة الكلية لشؤون الطالبات، ‏حفل استقبال الطالبات المستجدات في اليوم الأول لبدء الدراسة، ‏تضمن الحفل كلمات لسعادة وكيلة الكلية لشؤون الطالبات د.


ريادة عالمية في التعليم وخدمة المجتمع .

مزيد

أن تسهم كلية طب الاسنان فى تأصيل الإخلاص والأمانه لتوفير أفضل رعاية لصحة الفم والأسنان. كذلك تدعم الكلية الطالبات للمشاركة في البحوث والأنشطة الأبداعية لتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع .

مزيد